منافسات إفريقية

الوداد وكايزر تشيفز.. حكم مثير للجدل يترأس غرفة “الفار”

أسندت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، مهمة رئاسة تحكيم غرفة “الفار”، خلال ذهاب نصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا، بين فريقي الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، للحكم الغامبي باكري غاساما.

وسبق لباكري غاساما، أن أثار جدلا كبيرا في القارة السمراء، بعد الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، التي رافقت اياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 بين الترجي التونسي و الوداد، بسبب عدم احتسابه لهدف وليد الكرتي لاعب الفريق الأحمر، وهو الهدف الذي تسبب في إنهاء المباراة،و اعلان الفريق التونسي بطلا المسابقة.

وأنيطت مهمة الحكم الرئيسي للمباراة للسنغالي، ماغيتي نداي، فيما سيتولي الكونغولي جون جاك ندالا قيادة مباراة العودة على أرضية ملعب سوكر سيتي بمساعدة كل من جيمس فريديريك واوليفيه كابين، فيما سيتواجد الأثيوبي باملاك تيسيما في غرفة “الفار”.

يشار إلى أن الوداد الرياضي تأهل إلى دور النصف بعد تجاوز فريق مولودية الجزائر في مجموع المبارتين هدفين لواحد، فيما نجا ممثل جنوب افريقيا من فخ سيمبا التوزاني الذي كان قريب من “رمونتادا” في ملعب السلام حيث انتهت مباراة العودة بفوز صاحب الارض بثلاثية نظيفة، لكن فوز كايزر في مباراة الذهاب برباعية ساهمت في تأمين بطاقة العبور إلى نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق