منافسات إفريقية

الحسنية في مواجهة فريق لايخسر بميدانه

يحل فريق حسنية أكادير لكرة القدم، اليوم الأحد، ضيفا على أوثو ديو الكونغولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الافريقية “كاف”.

وتبدو مهمة الفريق السوسي في العودة بنتيجة الفوز صعبة، وذلك على خلفية النتائج التي يحققها أوثو هو على أرضه وأمام جمهوره في المباريات القارية التي لعبها هذا الموسم.

وبدأ الفريق الكونغولي المنافسات الإفريقية الخاصة بالأندية، من بوابة دوري أبطال إفريقيا، إذ لعب مباراتين بميدانه ضد كل من بريميرو دي أوغوستو الأنغولي، وبلاتينيوم من زيمبابوي، إذ فاز بالأولى وتعادل سلبا في الثانية، ليودع “تشامبيونزليغ”، ويكمل المشوار في كأس “الكاف”.

ولا تختلف نتائج أوثوهو في الكاف على نظيرتها في العصبة، إذ خاض مواجهتين كذلك في الكونفيدرالية “كاف”، انتهت هي الأخرى، بفوز في الأولى أمام كمبالا سيتي الأوغندي، قبل أن يتعادل في الثانية بهدف لمثله أمام نهضة بركان، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة رقم واحد لدور مجموعات منافسات كأس الاتحاد الإفريقي.

جدير بالذكر، أن حسنية أكادير تحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويتخلف بثلاث نقاط عن المتصدر نهضة بركان، فيما يتمركز أوثو ديو بالرتبة الثالثة بنقطتين، ويتفوق بنسبة الأهداف عن الرجاء الرياضي صاحب المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى